Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 48 Warning: mysql_fetch_assoc() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 58 صواريخ اسبانية تدمر برج ايفل الفرنسي » اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة

صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

أخر الاخبار

  • صواريخ اسبانية تدمر برج ايفل الفرنسي

    القسم:رياضة نشر بتأريخ :10-03-2017, 01:07 طباعة المشاهدات: 74

    اسبانيا/ اخبار اليوم/ متابعة

     

    اطلقت اسبانيا امس (ستة صواريخ) عابرة للقارات  ودمرت برج ايفل الفرنسي بالكامل.

    حيث حقق فريق برشلونة الإسباني "معجزة" كروية عندما اكتسح ضيفه فريق باريس سان جيرمان بستة أهداف لهدف واحد وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوربا بكرة القدم. 

    اللاعب الأورغوياني لويس سواريز سجل الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وجاء الهدف الثاني لبرشلونة عندما سجل مدافع باريس سان جيرمان لايفن كوزاوا هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40.

    الارجنتيني ليونيل ميسي أضاف الهدف الثالث للفريق الإسباني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 50، وبعدها بـ12 دقيقة سجل المهاجم ايدسون كافاني الهدف الأول للفريق الباريسي، قبل أن يسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 88.

    البرازيلي نيمار عاد وسجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 91، قبل أن يضيف الإسباني سيرجيو روبيرتو الهدف السادس للفريق الكتلوني في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

    يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز فريق باريس سان جيرمان بأربعة أهداف دون رد.

    وبهذا الفوز دخل برشلونة التأريخ من أوسع أبوابه إذا لم يتمكن أي فريق أوربي خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 4-0 أن يجتاز منافسه في مباراة الإياب ويتأهل إلى الدور التالي.
     

    عن وكالة اخبار اليوم

    اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة،تنتمي للعراق فقط
    وتصدر عن مجموعة البشائر للاعلام
    صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

    استطلاع

    كيف تشاهد الموقع