Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 48 Warning: mysql_fetch_assoc() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 58 الزوراء يتغلب على الجيش السوري بثلاثة أهداف لهدف » اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة

صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

أخر الاخبار

  • الزوراء يتغلب على الجيش السوري بثلاثة أهداف لهدف

    القسم:رياضة نشر بتأريخ :14-03-2017, 01:22 طباعة المشاهدات: 64

    الدوحة- اخبار اليوم/

     

    حقق الزوراء أول فوز له ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي بالتغلب على الجيش السوري (3-1)، الاثنين، في المباراة التي جرت في الدوحة على ملعب نادي العربي، بالمرحلة الثالثة، من مباريات المجموعة الأولى.

    وكان الزوراء، تعادل في أول مباراتين أمام الأهلي الأردني، والسويق العماني، ليحتل المرتبة الثانية بـ5 نقاط، بفارق نقطة عن الجيش، صاحب الصدارة بـ6 نقاط.

    استغل الزوراء، أفضليته وسجل أول أهدافه في الدقيقة (40) عن طريق مهند عبد الرحيم، ثم ضاعف النتيجة بعد خمس دقائق على بداية الشوط الثاني، عبر مدافع الجيش السوري بالخطأ في مرماه.

    لكن رد الفريق السوري، جاء سريعاً برأسية للاعب بشار بو خشيف.

    وشهدت المباراة خشونة في الدقائق الأخيرة، حيث شهدت كماً هائلاً من البطاقات الصفراء، قبل ان يحسم مهند المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 90 لينهي اللقاء لمصلحة الزوراء .



    عن وكالة اخبار اليوم

    اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة،تنتمي للعراق فقط
    وتصدر عن مجموعة البشائر للاعلام
    صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

    استطلاع

    كيف تشاهد الموقع