Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 48 Warning: mysql_fetch_assoc() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 58 طائرة الخطوط الجوية العراقية المخصصة لنقل ضحايا تفجيري دمشق تصل إلى سوريا » اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة

صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

أخر الاخبار

  • طائرة الخطوط الجوية العراقية المخصصة لنقل ضحايا تفجيري دمشق تصل إلى سوريا

    القسم:محلية نشر بتأريخ :14-03-2017, 01:35 طباعة المشاهدات: 74

    بغداد- اخبار اليوم/

     

    أعلنت وزارة النقل، الإثنين، أن طائرة الخطوط الجوية العراقية المخصصة لنقل ضحايا تفجيري دمشق هبطت في مطار دمشق الدولي، مبينةً أن وزير النقل كاظم فنجان تحمل شخصياً مسؤولية إرسال الطائرة رغم اعتراض شركات التأمين الدولي التي لم توافق على تحليقها في الأجواء السورية.

    وقالت الوزارة في بيان ، إنه "بأمر من رئيس الوزراء هبطت طائرة الخطوط الجوية العراقية مساء الاثنين في مطار دمشق الدولي لنقل جثامين الشهداء ونقل الجرحى مع ذويهم والعودة بهم إلى مطار النجف".

    وأضافت الوزارة، أن "وزير النقل تحمل شخصيا مسؤولية إرسال الطائرة رغم اعتراض شركات التأمين الدولي التي لم توافق على تحليقها في الأجواء السورية، وكان لا بد من أخذ توقيع الوزير خطياً"، مبينةً أن "الوزير تابع بنفسه تجهيز الطائرة بكل المستلزمات حتى ساعة مغادرتها بغداد".

    وتابعت وزارة النقل في بيانها، أن "عدد الشهداء 21 شهيداً والجرحى 33 والمرافقين أكثر من 60 مرافقاً"، مشيرةً إلى أن هناك "أربعة من الجرحى حالاتهم حرجة ولن ينقلوا إلى العراق".

    وكانت وزارة الخارجية العراقية أعلنت، السبت (11 آذار 2017)، عن استشهاد وإصابة 160 عراقياً جراء تفجيرين وقعا بالقرب من مقبرة باب الصغير في منطقة باب مصلى التابعة للعاصمة السورية دمشق. 

    عن وكالة اخبار اليوم

    اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة،تنتمي للعراق فقط
    وتصدر عن مجموعة البشائر للاعلام
    صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

    استطلاع

    كيف تشاهد الموقع