Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 48 Warning: mysql_fetch_assoc() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 58 إعادة افتتاح أربع مدارس بعد تأهيلها في ناحية الفرات بالأنبار » اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة

صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

أخر الاخبار

  • إعادة افتتاح أربع مدارس بعد تأهيلها في ناحية الفرات بالأنبار

    القسم:محلية نشر بتأريخ :14-03-2017, 01:40 طباعة المشاهدات: 82

    الانبار- اخبار اليوم/

     

    أعلن عضو مجلس محافظة الأنبار نعيم عبد المحسن الكعود، الاثنين، عن إعادة افتتاح أربع مدارس بعد تأهيلها في ناحية الفرات غرب الرمادي.

    وقال الكعود إنه "بحضور قائممقام قضاء هيت مهند زبار وعدد من القادة في الجيش، تمت إعادة افتتاح أربع مدارس في ناحية الفرات التابعة لقضاء هيت (70 كم غرب الرمادي)".

     

    وأضاف الكعود، أن "تلك المدارس تم إعادة افتتاحها بعد تأهيلها نتيجة تضررها من العمليات العسكرية والارهابية من قبل داعش"، لافتا الى أن "إعادة افتتاح المدارس سوف يساهم بإكمال المسيرة التربوية لأبناء ناحية الفرات".

    يذكر أن البنى التحتية للمدارس والدوائر الحكومية والخدمية في ناحية الفرات، تعرضت لأذى نتيجة العمليات العسكرية و"الإرهابية" التي رافقت تحرير الناحية بعد منتصف العام الماضي. 

    عن وكالة اخبار اليوم

    اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة،تنتمي للعراق فقط
    وتصدر عن مجموعة البشائر للاعلام
    صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

    استطلاع

    كيف تشاهد الموقع