Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 48 Warning: mysql_fetch_assoc() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 58 حمود: بحثنا جلب فرق طبية إيرانية للعمل في مستشفيات العراق » اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة

صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

أخر الاخبار

  • حمود: بحثنا جلب فرق طبية إيرانية للعمل في مستشفيات العراق

    القسم:سياسية نشر بتأريخ :27-04-2017, 00:48 طباعة المشاهدات: 41

    بغداد- اخبار اليوم/

     

    أعلنت وزيرة الصحة عديلة حمود، الأربعاء، أنها بحثت مع نظيرها الإيراني جلب فرق طبية إيرانية للعمل في مستشفيات العراق، مشيرة الى أن الطرفين بحثا أيضا إنتاج الأدوية الإيرانية داخل العراق بدلا من استيرادها مستقبلا. 

    وقالت حمود في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها الإيراني حسن هاشمي، "بحثنا جلب فرق طبية ايرانية للعمل داخل مستشفيات العراق وبحثنا معهم استثمار احدى المستشفيات في النجف من قبل الشركات الإيرانية".

    وأضافت، "بحثنا إدخال الأدوية الإيرانية الى المستشفيات العراقية بعد اعتمادها في وزارة الصحة وبالتالي سيتم انتاجها داخل العراق بدلا من استيرادها مستقبلا". 

    من جانبه قال الوزير الإيراني، "نحن في إيران نتطلع لمساعدة العراق ولاسيما التعاون مع وزارة الصحة العراقية بخصوص الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية الإيرانية لإنعاش مستشفياتها بالعلاجات في ظل ظروف الحرب التي يعيشها جارنا العراق". 

    عن وكالة اخبار اليوم

    اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة،تنتمي للعراق فقط
    وتصدر عن مجموعة البشائر للاعلام
    صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

    استطلاع

    كيف تشاهد الموقع