صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

أخر الاخبار

  • العمل والبنك الدولي يتفقان على خريطة طريق لتنفيذ البرنامج التجريبي للإعانات النقدية المشروطة

    القسم:سياسية / محلية نشر بتأريخ :16-08-2017, 00:27 طباعة المشاهدات: 74

    اربيل- اخبار اليوم/

     

     

    شارك فريق هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في ورشة وضع الروى النهائية لخريطة الطريق الخاصة بتنفيذ البرنامج التجريبي للإعانات النقدية المشروطة التي اقامها البنك الدولي في اربيل بمشاركة ممثلي وزارتي التربية والصحة للمدة من 11- 13 /8/2017 .

    وذكر المتحدث باسم هيئة الحماية الاجتماعية عمار منعم ان الورشة حاضر فيها خبيران من البنك الدولي وتناولت وضع التوقيتات والروى النهائية لخريطة الطريق لتنفيذ البرنامج التجريبي للإعانات النقدية المشروطة ، مضيفا ان الورشة وضعت الاطار العام لخريطة الطريق وتحديد الخطوات المستقبلية الواجب تطبيقها من اجل استكمال مستلزمات التنفيذ.

    وبين منعم ان الورشة استعرضت كيفية اختيار العينة وصيغة الرسائل التي ستصل للمرشحين وايضا تبيان دور وزارتي التربية والصحة في تطبيق البرنامج التجريبي للإعانات لمشروطة.

    واكد المتحدث باسم هيئة الحماية الاجتماعية انه وبعد نقاشات مثمرة وبناءة تم الاتفاق على الاطار العام لخريطة الطريق وتحديد واجبات وزارة العمل ووزارتي الصحة والتربية في تنفيذ البرنامج. يذكر ان وفد هيئة الحماية الاجتماعية المشارك في الورشة كان برئاسة مدير عام دائرة تكنلوجيا المعلومات المهندس جمال عبد الرسول .

    وتنفذ هيئة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل برنامجا تجريبيا للإعانات النقدية المشروطة بالتعاون مع منظمتي البنك الدولي واليونيسيف ووزارتي التربية والصحة من اجل رفع المستوى المعاشي للأسر المشمولة براتب الاعانة الاجتماعية كما يهدف البرنامج الى تحسين الواقع الصحي والتربوي لتلك الاسر.

    عن وكالة اخبار اليوم

    اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة،تنتمي للعراق فقط
    وتصدر عن مجموعة البشائر للاعلام
    صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

    استطلاع

    كيف تشاهد الموقع