Warning: mysql_num_rows() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 48 Warning: mysql_fetch_assoc() expects parameter 1 to be resource, boolean given in /home/newsiraqnow/public_html/engine/modules/prostats.php on line 58 تهور إبراهيموفيتش يشل 50% من قوة مورينيو » اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة

صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

أخر الاخبار

  • تهور إبراهيموفيتش يشل 50% من قوة مورينيو

    القسم:رياضة نشر بتأريخ :10-03-2017, 00:45 طباعة المشاهدات: 52

    اخبار اليوم- متابعة / 

     

    بات جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في ورطة كبيرة، ينتظرها خلال المباراتين المقبلتين بالبريمييرليج أمام وست بروميتش ألبيون، وميدلسبره.

    مورينيو بدأ الموسم بنتائج متذبذبة، ولكنها تحسنت كثيرًا على مدار الشهور الثلاثة الأخيرة، إلا أن الفريق ظل قابعًا في المركز السادس برصيد 49 نقطة، لكن فرصته باتت قوية للغاية في دخول المربع الذهبي واقتناص أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يقف أمامه ليفربول 52 نقطة وأرسنال 50 نقطة.

    أطماع المدرب البرتغالي، قد تصطدم بتهور النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي نال عقوبة الإيقاف 3 مباريات، منها مباراتين في الدوري وأخرى في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي بسبب اعتدائه بدون كرة على تايرون مينجز لاعب بورنموث الذي نال العقوبة ذاتها.

    خطورة إيقاف إبراهيموفيتش وغيابه عن الجولتين المقبلتين في البريمييرليج، تتلخص في أنه يمثل 50% من قوة الفريق الهجومية خلال الموسم الجاري في مسابقة الدوري، حيث ساهم في 19 هدفًا من أصل 39 سجلها الشياطين الحمر على مدار 26 جولة.

    النجم السويدي المعتزل دوليًا، يتصدر لائحة هدافي مانشستر يونايتد في الدوري برصيد 15 هدفًا، كما صنع 4 أهداف أخرى لزملائه في 25 مباراة شارك بها، مما يؤكد أن جوزيه مورينيو سيفقد أقوى أسلحته الهجومية، ويهدد آماله في دخول المربع الذهبي.

    وما يبرهن المحنة المحتملة للمدرب الملقب بـ"الاستثنائي" أن البدائل الهجومية لزلاتان إبراهيموفيتش، ليست على نفس الكفاءة رغم أنها أصغر سنًا من اللاعب السويدي الذي يبلغ 35 عامًا، خاصة أنه سجل أيضًا 26 هدفًا في كل البطولات بفارق 17 هدفًا عن أقرب زملائه.

    ولغة الأرقام لا تكذب، فإن الأسلحة الهجومية الأخرى لمورينيو، كان إنتاجها ضعيفًا، حيث سجل ماركوس راشفورد أصغر مهاجمي مانشستر يونايتد 3 أهداف فقط وصنع هدفًا وحيدًا خلال مشاركته في 21 مباراة، بينما عطاء أنطوني مارسيال أفضل نسبيًا حيث أحرز 3 أهداف وصنع 4 في 15 مباراة بالدوري.

    أما النجم الإنجليزي واين روني، فإنه سجل هدفين فقط وصنع 5 خلال 18 مباراة، إلا أنه ابتعد كثيرًا عن التشكيلة الأساسية منذ مطلع الموسم الجاري، وتم توظيفه في مراكز أخرى مثل لاعب الوسط، وزادت التكهنات حول إمكانية رحيله. 

    عن وكالة اخبار اليوم

    اخبار اليوم وكالة انباء دولية مستقلة،تنتمي للعراق فقط
    وتصدر عن مجموعة البشائر للاعلام
    صاحب الامتياز ورئيس التحرير عبدالزهرة نعيم

    استطلاع

    كيف تشاهد الموقع