الرئيسية / علاج ضمور خلايا الدماغ لدى الاطفال بالعلاج الطبيعي دون استخدام الادوية في مركز العالم ابن سينا

علاج ضمور خلايا الدماغ لدى الاطفال بالعلاج الطبيعي دون استخدام الادوية في مركز العالم ابن سينا

اخبار اليوم-خاص//

 

دخلت المنظمات الانسانية الصحية دائرة  التنافس في القطاعات الصحية بقوة لعلاج امراض  مثل شلل الاطفال وضمور خلايا الدماغ بطريقة الوخز بالابر والعلاج الطبيعي مستثمرة حالة البطالة للاستفادة من خريجي الكليات الطبية والمعاهد التمريضية المتخصصة.

ومنظمة العالم ابن سينا وبتمويل ذاتي ، جهزت مركزها التخصصي في بغداد باحدث الاجهزة  الطبية لعلاج مرضاها وباسعار رمزية اشبه ماتكون بالمجانية.

مدير مركز العالم ابن سينا (حسين رشيد الشمري) قال اننا تبرعنا بهذا المشروع مع تطويره في سبيل الاهتمام  بهذه الشرائح ونعالجهم عن طريق الاجهزة والتمارين الرياضية ،والحمد لله النتائج جيدة جدا.

واضاف الشمري ان بعض الاطفال اتوا الينا وهم بحالة صحية يرثى لها لكن بعد اخذ مجموعة من الجلسات والتي تصل الى اربع جلسات نرى انه اصبح باستطاعته السير .

واشار الشمري الى ان علاج المرضى لم يقتصر على الاطفال فقط ، ففي ظل تزايد الاصابات نتيجة المعارك ضد عصابات داعش فقد وفر المركز متخصصين للعلاج الطبيعي لرعاية مثل هذه الحالات ،بالاضافة الى علاج  حالات ضمور الدماغ لدى الصغار.

من جانبه قال سفير الاعلام العربي في العراق (عبدالزهرة نعيم) اننا لاحظنا بعض الحالات التي كان علاجها شبه مستحيل ،لكن مركز العالم ابن سينا استطاع ان يعالجها بطريقة العلاج الطبيعي وبدون استخدام الادوية،وهذا يدل على القدرة الكبيرة والكوادر المتقدمة والاجهزة المتطورة التي تستخدم لعلاج حالات كثيرة اهمها ضمور خلايا الدماغ لدى الاطفال.

سفير الطفولة في العراق  الفنان (هاشم سلمان) قال اننا فوجئنا بهكذا مركز يقدم هكذا خدمات وهو المركز الاول من نوعه في العراقمن نواحي كثيرة ،منها حالات العلاج والاجهزة الطبية المتورة والرعاية الصحية الكبيرة .         

26-11-2017, 22:45
عودة